عدم وجود الحب في التعلم


التعلم فن. تجدر الإشارة إلى أن يكون هناك شغف تعلم شيء ما. يتم تعريف التعلم كفعل من صنع نفسك لمعرفة كيفية القيام بشيء أو المعرفي عملية اكتساب المهارة أو المعرفة. لا يمكنك أن تكون فنانا دون محبة للفن. من وجهة نظري لا يمكن أن تتعلم دون العاطفة، أقصد أن أقول أنه يمكن أن تتعلم دون العاطفة ولكنه سوف يكون لا مثل هذا النوع من معرفة، الذي قمتم به مع الحب. نحن لا مجرد الذهاب إلى هناك والدراسة دون أذهاننا كله في ذلك. العقل كله. نعم، بالعقل كله يعني تركيز كامل، والتركيز، والعاطفة، والميل إلى معرفة إلخ… أعتقد أن كل هذا يحتاج إلى شرح.

ماذا يفكر الناس في هذه الأيام هي التي تذهب إلى هناك تعلم الدرس الخاص بك، والانتهاء من هذه المهمة، يعود المنزل والنوم. نعم، يمكننا أن نفعل ذلك. مثل العديد من الطلاب هناك للحصول على علامات عالية في الموضوعات،  الشيء الوحيد الذي يحتاجونه، بل يريدون درجات جيدة للحصول على وظائف جيدة، ولا شيء أكثر. الناس القيام بوظائف، والذهاب العمل مع شيء واحد في الاعتبار أنه سيتم الانتهاء من مهامهم الحالية، وسوف يعود إلى الوطن دون أي اهتمام بمعرفة ما فعلته أو ما تعلموه أو ما حققوه اليوم. هل هذا فقط؟ هل هذا ما نريد أن نفعله في حياتنا؟ اسأل نفسك؟

أعتقد الآن إذا كنت قد فعلت العمل الخاص بك مع العاطفة، والميل إلى العمل الجاد والنجاح أو الإنجاز. النتائج قد تكون مختلفة من مما عليه الآن. وأعتقد، مجرد التفكير. كيف الناس ناجحة للقيام بأشياء في حياتهم؟

هل لديهم أي اهتمام بما يفعلون؟

هل هي ناجحة بسبب لا يحلم؟
هم الخاسرون في حياتهم الماضية؟
نعم، أنها قد فشلت في مرات عديدة. لكن النقطة المهمة أن أنهم لم يخذل ذواتهم. أننا نفقد، نعم نحن نخسر. ولكن فائز هو الذي يحاول جاهدا حتى بعد فقدان عدة مرات. نعم، يمكنك أن تتعلم. ولكن تعلم مع العاطفة، مع عقلك والعبادة.
إذا كنت لا تحصل على درجات جيدة في المدارس والكليات الخاصة بك، حتى تحب دراستك،  ليست مشكلة. لا بد لي أن أقول هذا أن لديك نقص في الحب دراستكم ثو، تحب الدراسات الخاصة بك. ما أحاول أن أقول أن كنت بحاجة إلى الحب أكثر من مثل كيف تحب فتاة/فتى. أرجو أن تفهم. التعلم ليس فقط عن ما كنت تعلم في المدرسة الخاصة بك. به عن كل شيء كنت على اتصال مع. نحن المتعلمين منذ اليوم ونحن ولد وسوف يكون المتعلمين حتى نموت. تعلم كل شيء لك يحب، ويحب، مهتمون في إلخ… عليك أن تجعل لا حدود لنفسك للدراسة أو البحث. الحب من الصعب معرفة، ما يحلو لك.
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s